آخر الأحداث والمستجدات 

الإهمال يؤدي إلى وفاة رضيع بمستشفى سيدي سعيد ، والشرطة تحقق مع ممرضتين وطبيبة

الإهمال يؤدي إلى وفاة رضيع بمستشفى سيدي سعيد ، والشرطة تحقق مع ممرضتين وطبيبة

تقدمت أسرة الرضيع المتوفى بشكاية إلى النيابة العامة تؤكد أن الهالك لم يتلق الإسعافات الضرورية عقب ولادته حيث كان وضعه الصحي صعبا.وقد قامت الضابطة القضائية بالاستماع إلى ممرضتين وطبيبة أطفال بمستشفى سيدي سعيد للتحقيق في هذه النازلة.

وقد عمدت الممرضتين إلى استدعاء الطبيبة لإنقاذ حياة الرضيع،بيد أنها لم تلب الدعوى بذريعة أنها كانت في مهمة مستعجلة بمستشفى بانيو.
وحسب المكتب الإقليمي للكدش بمكناس فإن ما يحدث بمستشفى سيدي سعيد راجع لسوء تدبير الموارد البشرية،خاصة عدم وجود نظام للحراسة بهذا المستشفى الذي لا يستقبل النساء المقبلات على الوضع خلال الأوقات العادية رغم توفر هذا المستشفى على أربع أطباء أخصائيين في الأمراض النسائية،وعلى قاعات للتوليد وقسم جراحي،وعدد كبير من الممرضات المتخصصات بالتوليد وممرضات متعددات.
وقد سبق للنيابة العامة بمدينة مكناس أن استمعت إلى أطباء وممرضين بقسم الولادات الحديثة بمستشفى بانيو على خلفية موضوع دفن مولودة في ظروف غامضة لم تكشف تفاصيلها بعد،خاصة وأن والد المولودة يطالب بالكشف الكامل عن اختفاء مولودته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-04-27 01:15:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك